الاتحاد برس متابعات :
في ظاهرة لافته وخطيرة مستشفيات العاصمة تستقبل مئات من حالات التسمم الغامضة
استقبلت مستشفيات العاصمة الاقتصادية المحتلة عدن مئات من حالات التسمم الغامضة في ظاهرة لافتة وخطيرة .
وقال الناشط سامر العدني ان عشرات حالات التسمم في منطقة شعب العيدروس وحدها .
وارجع السبب الى اختلاط مياه الشرب بمياه الصرف الصحي بسبب الامطار التي سقطت على المدينة مؤخرا .
مشيرا الى ان الوضع ينذر بكارثة صحية كبيرة في ظل تجاهل السلطات الملحية للمناشدات والتدخل