الاتحاد برس متابعات :
بالتزامن مع تردي الوضع المعيشي وإنهيار الخدمات وتدهور العمله رئيس ووزراء حكومة الفنادق يشدون الرحال من عدن إلى عواصم دول الجوار
أكدت مصادر مطلعة مغادرة عدد من الوزراء والقيادات في حكومة التحالف مدينة عدن المحتله بالتزامن مع انهيار للخدمات في مقدمتها الكهرباء.
ويشير مغادرة مسؤولي الحكومة إلى تنصلهم عن مسؤولياتهم في معالجة الأوضاع الخدمية والمعيشية والانهيار الاقتصادي الحاد الذي يكتوي به سكان عدن.
وأشارت المصادر إلى أن عدد من الوزراء والقيادات في حكومة الفنادق غادرت مساء أمس الأحد، مدينة عدن صوب المملكة العربية السعودية.
وسبقهم رئيس الحكومة أحمد عوض بن مبارك، مغادرة المدينة نحو العاصمة الاماراتية أبوظبي.
وتشهد عدن انهيار في الخدمات وانهيار للعملة حيث اقترب سعر الدولار من 1800ريال.