الاتحاد برس متابعات :
بعد أن أمطرت الصورايخ على تل أبيب موجة غضب تجتاح وزير الأمن القومي الإسرائيلي "اللعنة بكل قوة"
عبر وزير الأمن القومي في حكومة الاحتلال الإسرائيلي “إيتمار بن غفير” عن غضبه على حسابه في “إكس” ردا على إطلاق الصواريخ على وسط تل أبيب من قبل المقاومة الفلسطينية.
وغرد “بن غفير” قائلاً: ” اللعنة .. بكل قوة”