الاتحاد برس متابعات :
فخامة المشير الركن الرئيس مهدي المشاط يبعث برسالة إلى ملك المملكة الأردنية الهاشمية هذا ماجاء فيها
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة احتفالات بلاده بالذكرى الـ ٧٨ لعيد الاستقلال.
وعبر الرئيس المشاط في البرقية عن أحر التهاني مقرونة بأمنياته لجلالة الملك بدوام الصحة والمزيد من التطور والنماء لشعب الأردن الشقيق.