العناوين:

حكومة صنعاء تعلن صرف مرتبات موظفي الدولة عبر مكاتب البريد في العاصمة صنعاء والمحافظات

الاتحاد برس :

حكومة صنعاء تعلن صرف مرتبات موظفي الدولة عبر مكاتب البريد في العاصمة صنعاء والمحافظات 


 


 


بدأت الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات اليوم صرف النصف الثاني من راتب شهر سبتمبر ٢٠٢٠م للمتقاعدين المدنيين عبر مكاتب البريد بأمانة العاصمة والمحافظات.


 


وأكد رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات إبراهيم الحيفي، استكمال الإجراءات المالية وضخ المبالغ النقدية إلى البريد والبدء بعملية الصرف، داعياً المتقاعدين ووكلاء المستفيدين التوجه إلى مكاتب البريد مصطحبين الوثائق المطلوبة.


ونوه بالجهود التي ساهمت في تجاوز الصعوبات الناتجة عن مشكلة نقص السيولة بسبب نقل وظائف البنك المركزي إلى عدن وتأخير دفع المعاشات التقاعدية ومرتبات الموظفين عن موعدها المحدد.


وأشار الحيفي إلى أن الهيئة وفي إطار اهتمامها المستمر بشريحة المتقاعدين والتخفيف من معاناتهم جراء العدوان والحصار، تسعى جاهدة لانتظام صرف المعاشات التقاعدية رغم الصعوبات التي تواجهها.