الاتحاد برس متابعات :
المجلس الإنتقالي يفجر قنبلة مدوية يعلن ويعترف بالخطأ الفادح الذي إرتكبه ويقر بذنبه وغرقة في هذا الوحل
أقر المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا بمشاركته في فساد حكومة أحمد بن مبارك ، مؤكدا أن المشاركة في المجلس الرئاسي خط فادح .
وقال نائب رئيس المجلس الانتقالي أحمد بن بريك في حوار صحفي ، إن السعودية التي أشار بها بـ ( قوى خارجية ) تنخر الانتقالي من الداخل والخارج .
مضيفاً : " مصيبتنا أننا شركاء في المجلس الرئاسي الذي يقوده العليمي ، واعتقد أن أكبر الأخطاء التي ارتكبناها هي الاسترسال في المشاركة والحصول على 4 حقائب في الحكومة ليس لها دور ".وتابع: " غرقنا في الفساد الذي غرقت فيه (الشرعية ) في السابق ".