العناوين:

المجلس الإنتقالي يفجر قنبلة مدوية يعلن ويعترف بالخطأ الفادح الذي إرتكبه ويقر بذنبه وغرقة في هذا الوحل

المجلس الإنتقالي يفجر قنبلة مدوية يعلن ويعترف بالخطأ الفادح الذي إرتكبه ويقر بذنبه وغرقة في هذا الوحل

الاتحاد برس متابعات :

 


المجلس الإنتقالي يفجر قنبلة مدوية يعلن ويعترف بالخطأ الفادح الذي إرتكبه ويقر بذنبه وغرقة في هذا الوحل 


 


 أقر المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا بمشاركته في فساد حكومة أحمد بن مبارك ، مؤكدا أن المشاركة في المجلس الرئاسي خط فادح .


وقال نائب رئيس المجلس الانتقالي أحمد بن بريك في حوار صحفي ، إن السعودية التي أشار بها بـ ( قوى خارجية ) تنخر الانتقالي من الداخل والخارج .


مضيفاً : " مصيبتنا أننا شركاء في المجلس الرئاسي الذي يقوده العليمي ، واعتقد أن أكبر الأخطاء التي ارتكبناها هي الاسترسال في المشاركة والحصول على 4 حقائب في الحكومة ليس لها دور ".وتابع: " غرقنا في الفساد الذي غرقت فيه (الشرعية ) في السابق ".