الاتحاد برس متابعات :
وزارة الداخلية السعودية تفرض مبلغ ضخم كغرامة لمن يقوم بنشر هذه الفيديوهات
قامت وزارة الداخلية في السعودية بالإعلان عن فرض مبالغ مالية كغرامة ٢٠ الف ريال يتم فرضها على أولئك الأشخاص ممن يقومون بنشر المقاطع الخاصة بكاميرات المراقبة بدون امتلاكهم تصريح بذلك مصدق عليه بواسطة الجهات المعنية، الهدف من هذا القرار هو احترام خصوصية الأفراد مع عدم الاساءة لاستخدام كاميرات المراقبة،
وزارة الداخلية السعودية تفرض غرامة 20 الف ريال
عقب قيام مجموعة من الأشخاص بنشر عدد من المقاطع الفيديو المصورة خاصة بكاميرات المراقبة استفز هذا الأمر البعض ووصفوه بأنه عدم احترام للخصوصية ومن ثمّ كان لابد من الدولة اتخاذ إجراءات عاجلة بشأن هذا الأمر لتطلق قرارا عاجلا يوضح أنه سيتم فرض مبالغ مالية كغرامة ٢٠ الف ريال على أي شخص يقوم بهذا الفعل ويبدأ في نشره على العديد من المواقع الإلكترونية أو أي من صفحات التواصل الاجتماعي الأخرى.