الاتحاد برس متابعات :
الرئيس يصدر توجية لقواته منع رئيس الحكومة من المغادرة ووضعة تحت الإقامة الجبرية بعد إتهامة بهذه القضية
احتجز رئيس مايسمى المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا عيدروس الزبيدي ، رئيس الحكومة الموالية للتحالف أحمد عوض بن مبارك ، بسبب انهيار الكهرباء في عدن جنوبي اليمن .وقالت مصادر إن رئيس الانتقالي ، حمل أحمد بن مبارك مسؤولية انهيار الكهرباء وقرب خروج كافة محطات التوليد عن الخدمة بسبب نفاد الوقود .مضيفة أن الزبيدي منع بن مبارك من مغادرة عدن إلى السعودية ، حيث اصدر توجيهات لقواته في مطار عدن بعدم السماح له بالسفر مهما كانت الاسباب .