العناوين:

هجوم للدبابير يصيب 11 جنديا إسرائيليا"

الاتحاد برس متابعات :

هجوم للدبابير يصيب 11 جنديا إسرائيليا"


هجوم للدبابير يصيب 11 جنديا إسرائيليا


 


 


تعرض 11 جنديا في جيش العدو الاسرائيلي لهجوم دبابير خطيرة نقلوا على إثره للمستشفى.


 


ونقلت وسائل إعلام عبريةعن متحدث جيش العدو أن الجنود تعرضوا للسع جنوبي قطاع غزة، عند مرورهم بالقرب من عش الدبابير.


ووفقا لصحيفة “تايمز أوف إسرائيل” فقد نقل الجنود للمستشفى للعلاج وحالتهم متوسطة.