الاتحاد برس متابعات :
السعودية تساوم مرتزقتها وتضعهم في زاوية ضيقة القبول بهذا الأمر مالم فالسعير مصيرها
كشف المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا ، عن شرط خطير وضعته السعودية من أجل إنهاء أزمة الكهرباء في عدن جنوبي اليمن .
وقال القيادي في الانتقالي بحضرموت عبدالله مبارك الغيثي في تدوينة على ( إكس ): ” هل توفير كهرباء لمحافظة عدن مشروط بتسليم المجلس الإنتقالي الجنوبي عدن لحكومة الفنادق والقوات التابعة لها؟؟ “.
مضيفا أن ” الأفضل للمجلس الإنتقالي الإنسحاب من حكومة بن مبارك التي تعمل على تجريف شعبيته من خلال حرب الخدمات على الجنوب وحصاره إقتصاديا، ونهب المال العام، والسماح للفساد بكل أنواعه أن يتحول إلى ظاهرة طبيعية غير مُستنكرة في الجنوب، وحيادها في الحرب على الإرهاب حد قوله.