الاتحاد برس متابعات :
بخصوص صرف مرتبات موظفي الدولة بحكومة صنعاء وزارة المالية تبدأ عملية الصرف
بخصوص صرف مرتبات موظفي الدولة بحكومة صنعاء وزارة المالية تبدأ عملية الصرف
بدأت وزارة المالية في حكومة صنعاء، الإثنين، صرف مرتبات النصف الأول من شهر أكتوبر 2018م لموظفي الجهاز الإداري للدولة في عدد من الجهات الحكومية.
وكشفت مصادر اعلامية في صنعاء بأن عملية صرف نصف المرتب لموظفي الدولة بدأت فعلياً منذ أمس الأحد وتواصلت اليوم الاثنين وستسمر حتى استكمال الصرف لكافة الجهات.
وكانت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بحكومة صنعاء أعلنت، الخميس، استكمال إجراءات صرف نصف راتب لجميع موظفي الجهاز الإداري للدولة، بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك.
ونقلت وكالة الأنباء الرسمية “سبأ” التابعة لحكومة صنعاء عن الوزارة قولها إنها استكملت إصدار كشوفات مرتبات النصف الأول من شهر أكتوبر 2018م لجميع موظفي وحدات الخدمة العامة التي لم يسبق الصرف لها، وذلك بالتنسيق مع وزارة المالية.