الاتحاد برس :
بوساطة من صنعاء الافراج عن قيادي مؤتمري بالرياض ..
متابعات : وكالات
افرجت السلطات السعودية عن الشيخ علي الضبيبي بوساطة القيادي في القيادي في صنعاء اللواء عبدالله الرزامي
الشيخ علي الضبيبي تم احتجازة قبل حوالي اسبوع اثناء زيارته اراضي المملكه لأداء العمرة.
وقد تم احتجازة بتهمة عرقلة السير والتجول بموكب عدد من السيارات.
كذلك وقد حاول العديد من المسؤولين والمشائخ منهم سلطان البركاني رئيس البرلمان في حكومة المرتزقة وعثمان مجلي وغيرهم من قيادات حزب المؤتمر في الخارج الا انهم بائو بالفشل.
في الاخير نشكر جهود من تابع وحاول الافراج عن الضبيبي وبالأخص قيادات صنعاء الذي لم تتخلى عن ابناء اليمن بمختلف مكوناته .