العناوين:

مطالبة بإلغاء صرف المرتبات لهذه الفئة

الاتحاد برس متابعات :

مطالبة بإلغاء صرف المرتبات لهذه الفئة 


 


مطالبة بإلغاء صرف المرتبات لهذه الفئة 


شدد قيادي في المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، على ضرورة ايقاف صرف المرتبات بالدولار والتي تستنزف الموازنة .


 


وقال القيادي في الانتقالي بحضرموت عبدالله مبارك الغيثي في تدوينة على (اكس) : " إلغاء المرتبات بالعملة الصعبة ( دولار ) لحوالي عشرين ألف في الخارج والداخل التحدي رقم 1 لرئيس الوزراء الجديد أحمد بن مبارك ".


مضيفا أن " فشله في  إلغاء المرتبات واالإعاشة بالدولار والريال السعودي سوف يكون هو مؤشر لإستمرار فساد حكومات الشرعية السابقة من بن دغر إلى بن مبارك ".