الاتحاد برس متابعات :
قيادي في كتائب القسام يكشف لقناة الجزيرة قيام صنعاء بتسليم أمر سفينة جالاكسي مع طاقمها لكتائب القسام
كشف قيادي في كتائب القسـ ـام لقناة الجزيرة عن علاقة المقاومة الفلسطينية بحركة أنصار الله واخر تطورات البحر الأحمر.
وقال قيادي في كتائب القـ ـسام لقناة الجزيرة " أن حركة أنصار الله في اليمن " أبلغتهم أن التصعيد بالبحر الأحمر سببه نية الاحتلال مهاجمة #رفح وسياسة التجويع"
وأضاف " أن حركة أنصار الله " أرسلت للقسام رسالة لطلب رأيهم بشأن وساطات لإطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة لديها "
وأوضح "أن أنصار الله أكدت أن أي قرار يخص السفينة المحتجزة وطاقمها هو حصرا لدى القسام ".
وأكد القيادي في القسام " أن حركة أنصار الله أبلغتهم أنها مستمرة في معركة البحر الاحمر حتى وقف العدوان ورفع حصار غزة
وأشار إلى أن " التواصل والتنسيق بين القسام وجبهات #لبنان واليمن والعراق مستمر منذ بدء طوفان الأقصى"
ولفت إلى أن " جميع الجبهات قررت عدم وقف القتال حتى يتوقف العدوان على قطاع غزة.