الاتحاد برس :
ابناء مديرية مسور يخرجون في مسيرة حاشدة عقب صلاة الجمعة تضامنا مع الشعب الفلسطيني المظلوم
مسور : الاتحاد برس
الجمعة[[ 7 شعبان 1445ه ]]
عقب صلاة الجمعة اليوم "جرجت في مديرية مسور مسيرة جماهيرية حاشدة تضامناً مع غزة وتأييداً ودعماً للشعب الفلسطيني وحركات الجهاد والمقاومة في ردع العدو الصهيوني،
يتقدمهم مدير المديرية ايمن ابو منصر ومدراء المكاتب التنفيذية والمجلس المحلي
وأكدت الجماهيري الغاضبة الجهوزية لنصرة الشعب الفلسطيني والمشاركة في معركة الجهاد المقدس لتحرير المقدسات وأرض فلسطين، ودعت إلى تنفيذ المزيد من عمليات القوات المسلحة ضد الكيان الصهيوني حتى وقف العدوان.
وتأييداً ودعماً للشعب الفلسطيني وحركات الجهاد والمقاومة في ردع كيان العدو الصهيوني الغاصب.
واحتشد المئات الذين تقاطروا من كل القرى والعزل المجاورة لمركز المديرية بيت عذاقة ، حاملين الأعلام الفلسطينية واللافتات المؤكدة على مساندة الشعب اليمني ودعمه الكامل والمستمر للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ومباركته لعملية “طوفان الأقصى” حتى تحقيق النصر ودحر الاحتلال الصهيوني.
وجدد أبناء المديرية المسيرات بمشاركة رسمية وشعبية واسعة، تأييدهم وتفويضهم المطلق لقائد الثورة، واستعدادهم لتنفيذ التوجيهات التي تصدر عن القيادة.
وأكدوا استمرار النفير والتعبئة والجهوزية لنصرة الشعب الفلسطيني وإسناد المجاهدين في غزة ومحور المقاومة، والاستعداد للمشاركة في معركة الجهاد المقدس لتحرير المقدسات وأرض فلسطين وعاصمتها الأبدية القدس الشريف من دنس الصهاينة الغاصبين.
واكتظت الشوارع بالحشود التي انطلقت إلى ساحة المركز ، ورددت شعارات التأييد والمباركة للعمليات التي نفذتها القوات المسلحة ضد كيان العدو الصهيوني، باستهدافه السفن والبوارج الامريكية والبريطانية والمتجهة الى مواني الاراضي المحتلة بمجموعة من الصواريخ البالستية والمجنحة والطائرات المسيّرة.
وعبّرت الحشود، عن الفخر والاعتزاز بتنفيذ هذه العمليات التي جسدت وفاء وشجاعة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في ظل تنصل حكام الدول العربية العميلة والمطبعة إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حرب إبادة من قبل العدوان الصهيوني الأمريكي الإرهابي.
واستنكرت بشدة التواطؤ الدولي والصمت المريب والمخزي لحكام الدول المطبعة والعميلة، إزاء المجازر والجرائم المروعة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء فلسطين، مؤكدة موقف الشعب اليمني الراسخ والمبدئي لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى استعادة كامل أراضيه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
ودعا المشاركون في المسيرة إلى استمرار العمليات التي تنفذها القوات المسلحة ضد الكيان الصهيوني حتى إيقاف العدوان على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والأراضي المحتلة، مشيدين بالملاحم البطولية التي ينفذها أبطال المقاومة ضد جيش الاحتلال.