الاتحاد برس :
عقب عدوان الليلة على عدد من المحافظات اليمنية .. سياسي أنصار الله يرد بقوة
الدكتور حزام الأسد عضو المكتب السياسي لانصار الله رد على قصف العدوان الأمريكي البريطاني الليلة على عدد من المحافظات اليمنية:
نص التغريدة :
نحن في حرب مع واشنطن ولندن وتل أبيب ولن يمر العدوان الأمريكي البريطاني الذي شُن الليلة على العاصمة صنعاء وحجة وذمار والبيضاء من دون رد.
كما لن يؤثر على مواقفنا المبدئية المساندة لأهلنا في غزة.
فليقصفوا، لستَ مقصفْ *** وليعنفوا، أنت أعنفْ
وليحشدوا، أن تدري *** إن المخيفين أخوفْ
أغنى، ولكن أشقى *** أوهى، ولكن أجلفْ
أبدى ولكن أخفى *** أخزى ولكن أصلفْ
لهم حديد ونار *** وهم من القش أضعفْ
تغريدة الدكتور حزام الاسد عضو المكتب السياسي