الاتحاد برس متابعات :
حكومة صنعاء تترحم على شهداء مصر الذين إستشهدوا في اشتباكات مع جنود العدو الصهيوني وتعلن تضامنها مع مصر وشعبها
أكدت حكومة صنعاء ، تضامنها مع مصر ازاء المواجهات الحدودية التي اندلعت بينها وإسرائيل .
وقال نائب وزير الخارجية في حكومة صنعاء حسين العزي في تدوينة على (إكس): “نترحم على شهداء وجرحى العظيمة مصر الذين قضوا في اشتباكات مع جنود العدو الصهيوني على الحدود مع فلسطين المحتلة”.
مضيفا: ” نعرب عن تضامننا التام والصادق مع حقها الطبيعي والمشروع في الدفاع عن نفسها وأمنها والتصدي الصارم لصلف ووقاحة العدو الصهيوني البغيض “.