الاتحاد برس :
إعلان هام من مصلحة الضرائب بشأن السداد الإلكتروني ..
متابعات : صنعاء
(جمهورناالضريبي المتميز الخدمات الإلكترونية لصالحكم فلاتفوتوافرصة الاستفادة منها )
تأكيدا على ماأعلناه سابقا لجمهور مكلفينا الكرام
ولإن نظام التحصيل الإلكتروني أصبح جاهزا لاستيعاب مختلف أنواع الضرائب وتم حل جميع إشكالياته وتعزيزا للثقة والشفافية مع جمهورناالضريبي الكريم ومنعا للابتزاز الذي قد يحصل من بعض ضعفاء النفوس وحفظالحقوق المكلفين وحرصامناعلى الاستفادة القصوى من خدماتناالإلكترونية وتعزيزا للانتقال إلى التحول الرقمي في مؤسستنا الرائدة (مصلحة الضرائب) فإننا نؤكد أنه ابتداء من يناير القادم سيكون التحصيل الضريبي عبر #خدمة_السداد_الإلكتروني حصريا (عبرتطبيق موبايل موني )ونؤكد على جميع الأخوة المكلفين الالتزام التام بذلك ولن نقبل أي سداد بصورة يدوية سواء نقدا أو شيكات ......
وإليكم الإعلان الرسمي : الصورة