الاتحاد برس :
الكيان الصهيوني يعلن إرسال ساعر6 للبحر الاحمر للرد على القوات المسلحة اليمنية والاخيرة تبدأ عملية الرصد والمراقبة لإغراقها
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، الثلاثاء ، عن إرسال سفينة حربية للرد على تهديدات القوات المسلحة اليمنية في البحر الأحمر.
وقال جيش الاحتلال إن السفينة الحربية من طراز ساعر 6 توجهت إلى البحر الأحمر للرد على التهديدات اليمنية.
في السياق افاد الإعلام العبري ان قادة البحرية الإسرائيلية أجروا مؤخراً محادثات مع الأسطول الخامس الأمريكي بشأن هجمات اليمن،وان الأمريكيين ردوا أن تهديدات بمن وصفتهم بالحوثيين البحرية مشكلة عالمية وليست إسرائيلية.
وأكدت مصادر ان قوات صنعاء ستستهدف السفينة الحربية الإسرائيلية وبدأت عملية رصد واسعة لمراقبة دخول أي سفينة إسرائيلية حربية او تجارية .