الاتحاد برس :
متابعات : وكالات
خسائر جيش الاحتلال الإسرائيلي شمال فلسطين المحتلة خلال 45 يوماً من قبل حزب الله
✔️ تدمير منظومة متكاملة للمراقبة البصريه -الحراريه (170 كاميرا)
✔️ تدمير شبكة الرادار الثابته ( 47 رادار)
✔️ إسقاط ثلاث مسيرات متعددة الوظائف
✔️ تدمير شبكة الاتصالات (77 نظام اتصالات)
✔️تدمير شبكة استخبارات متكاملة (35 نظام
✔️ تدمير (21) منظومة تشويش
✔️ تدمير 40 موقع عسكري
✔️ تدمير 21 دبابة ومدرعه
✔️ 354 بين قتيل وجريح جراحه خطيره
✔️ إخلاء 43 مستوطنة (70 ألف صهيوني مستوطن
✔️ قصف 5 مستوطنات بمستوى مدن متوسطة مثل نهاريا و مدينة عكا
✔️ قصف 15 تموضع قتالي لنخبة جيش الاحتلال الإسرائيلي
حرفياً مجاهدي حزب الله مزقوا جيش الاحتلال الإسرائيلي النازي بشكل ممنهج دون دخول حزب شاملة