الاتحاد برس خاص :
الاتحاد الديمقراطي تبارك عمليات القوات المسلحة اليمنية وتعلن مضيها على خطى السيد القائد الذي أعاد لليمن هيبتها في المنطقة وبفضل القيادة الحكيمه اصبح اليمني حديث الشارع على مستوى العالم
باركت الامانة العامة لحزب الاتحاد الديمقراطي للقوى الشعبيه للشعب الفلسطيني المقاوم والشعب اليمني وكافة احرار العالم العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية والتي كان اخرها السيطرة على سفينة إسرائيلية في البحر الاحمر التي نزل نجاحها على شعب اليمن وشعوب الأمة كالبشائر الإلهية.
وفي بيان لها، حيّت الامانة العامة “قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي على مواقفه الشجاعه وكذلك القيادة السياسية والقوات المسلحة اليمنية وقيادات ورجال المقاومة على هذه الانتصارات التاريخية المدوّيه للعمليات العسكرية المتواليه المظفرة، والتي تعبّر عن إرادة وقوة خيار محور المقاومة، والدفاع عن مقدسات الأمة”
واكدت أنّ “شعب اليمن في خندق واحد مع المقاومة الفلسطينية والشعب الفلسطيني”، مشددة على أنّ “كل رمية وكل صاروخ يُطلق على الكيان المؤقت هم شركاء فيه.
وبينت ضرورة الانتباه إلى أنّ تلك العمليات العسكرية اليمنية تجاه الكيان الصهيوني المحتل تؤكد بشكل واضح لا غبار عليه أنّ دحر الاحتلال من أرض فلسطين أمرٌ في غاية الإمكان، وهو رهين إرادة المقاومة وبأسها وقرارها”، مشيرة إلى أنّ “الأمة تعتبر هذه العمليات صورة مصغرة عن حرب التحرير الكبرى”
ونددت بالموقف المخزي لغالبية الدول العربية على صمتها وموقفها المشين تجاه القضية وعلى رأسها السعودية بينما كانت غزة تنزف كان بني سعود مشغولون باللهو والرقص والعزف وكذلك الامارات التي سارعت باستقبال النازحين الصهاينة وايضا" سارعت بإرسال وصرف المساعدات الانسانية الى تل ابيب ولم يقف الامر عند ذلك بل وصل بهما الحال ادانة المقاومة الفلسطينة والمشاركة بطيرانها لذبح اطفال ونساء غزه وهذا يكشف مدى التماهي والخضوع وحالة من الخوف التي تعيشه السعودية والامارات ومصر والاردن من ربيبتهم اسرائيل التي اصبحوا تجاهها صهاينة بالمجاهرة وصهيونيين اكثر من الصهاينة
ودعت الامانه العامة كافة الاحرار في الدول العربية التي يخضع زعماءها للكيان الصهيوني بسرعة التحرك لايقاظ تلك الشعوب من غفلتها وعليها التحرك بمواجهة كل العملاء في الدول العربية والاسلامية وإقتلاعهم من جذورهم مالم فإن التاريخ سيحاسبكم على خوفكم وسكوتكم على موقف اولئك العملاء الذين هرعوا للتطبيع مع الكيان وباعوا القضيه الفلسطينية واصبحوا ادوات بيد الكيان
ونوهت بقولها ان موقف اليمن هو البلد الوحيد الذي لايخاف ولايهاب اسرائيل وامريكا وكافة حلفاءها وانه لن يخضع ولن يركع الا لله وحده وستسمر عمليات القوات المسلحة في تصعيد مستمر حتى يتوقف الكيان من ارتكاب جرائمه بحق فلسطين
واختتمت البيان بأنها تشد على ايدي القوات المسلحة اليمنية واعلنت مضيها على نهج وخطى السيد القائد عبدالملك الحوثي الذي اعاد لليمن عزتها وهيبتها في المنطقه ورفع رأس كل يمني عاليا" ولقن المتخاذلين والعملاء والمطبعين دروس قاسية وجعل من اليمن واليمنيين حديث الشارع على مستوى العالم يضرب بهم المثل عن مدى شجاعتهم ونخوتهم وشهامتهم يأبون الضيم والذل والهوان والانكسار امام جحافل الغزاه والمحتلين