الاتحاد برس :
اصحاب الحديدة استقبلوا سفينة جلاكسي ريدر باغنيه يمنية .. فديو
تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي عقيب وصول السفينه التابعه للعدو الإسرائيلي والتي تم الاستيلاء عليها من قبل القوات البحرية اليمنية واقتيادها إلى السواحل اليمنية :
نص الأغنية:
الا يا مرحبا بش....وبهلكش...وبالجمل لي رحل بش
????????????
رابط الفيديو :
https://fb.watch/oq5uFExT3e/?mibextid=Nif5oz