الاتحاد برس متابعات :
مصرع مايقارب من 23 أسير صهيوني وفقدان مايقارب من 60 وحركة المقاومة الاسلامية حماس تصدر بيان تكشف التفاصيل
قالت كتائب القسام، إلى أنه ومنذ 7 أكتوبر حتى الآن تسبب القصف الصهيوني الهمجي على غزة في فقدان أكثر من 60 أسيراً من أسرى العدو في غزة.
وأشارت في بيان لها، على قناتها على “التيلجرام” قبل قليل، إلى أنها وبعد عمليات البحث لا زالت 23 جثة لأسرى العدو الإسرائيلي مفقودة تحت الأنقاض حتى الآن.
وأكدت إلى أنها وحتى اللحظة لن تستطيع الوصول إلى هذه الجثث أبداً بسبب استمرار العدوان الوحشي للاحتلال على غزة.