الاتحاد برس :
قتلى في قصف للمقاومة الفلسطينية على مواقع ومستوطنات الاحتلال الإسرائيلي
الاتحاد برس- متابعات اعلاميه
واصلت المقاومة الفلسطينية، الأربعاء، دك مواقع ومستوطنات الاحتلال الإسرائيلي، لليوم الـ19 لمعركة طوفان الأقصى.
وأعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، استهداف حيفا المحتلة بصاروخ "R160" رداً على المجازر بحق المدنيين، كما استهدفت "إيلات" بصاروخ "عياش 250"، وقاعدة "رعيم" العسكرية برشقة صاروخية.
وقصفت الكتائب، تحشيدات للعدو الصهيوني داخل كيبوتس "ناحل عوز" بقذائف الهاون، تزامناً مع إطلاقها صاروخ متبّر تجاه طائرة صهيونية مسيرة في سماء خان يونس.
من جهتها، أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، قصف سديروت وعسقلان برشقات صاروخية رداً على مجازر الاحتلال.
بدورها، استهدفت كتائب المقاومة الوطنية، مدينة عسقلان المحتلة برشقة صاروخية.
في سياق متصل، دوت صافرات الإنذار في "كريات شمونة" و "كفرجلعادي" شمالي فلسطين المحتلة.
وأعلن متحدث جيش الاحتلال، عن سقوط 4 صواريخ في المستوطنات الشمالية قادمة من لبنان.
وأقر إعلام العدو الصهيوني، بمقتل 4 مستوطنين في مستوطنة "بئيري".
وكان حزب الله قد أكد استهداف مجاهدوه لدبابة صهيونية في ثكنة "أفيفيم" بالصواريخ الموجهّة وأوقعوا أفراد طاقمها بين قتيل وجريح.