العناوين:

حكومة صنعاء تهدد باستخدام هذا السلاح الفتاك ...

الاتحاد برس :

حكومة صنعاء تهدد باستخدام هذا السلاح الفتاك ...


 


 


وكالة YNP - الاتحاد برس 


 


 


أعلنت حكومة صنعاء ، مقترحاً للدول العربية والإسلامية لوضع حد لتحشيد أمريكا والدول الأوروبية أسلحتها ضد قطاع غزة وفصائل المقاومة الفلسطينية .وقال عضو المجلس السياسي الأعلى في صنعاء الاستاذ محمد علي الحوثي ، في تدوينة على (اكس) : " ما الذي سيوقف ما تهدد به امريكا من بارجاتها وما تهدد به بريطانيا ".واضاف : " موقف وبيان الجامعة العربية لايرقى إلى مستوى المواجهة التي يدعمها الغرب وأمريكا بشكل معلن ووقح وبدون أي اعتبار للأنظمة العربية مع تحفظ بعض الدول على بيان الجامعة " .


مردفاً : "انني ادعوا انظمة الدول النفطية السعودية والإمارات والعراق والكويت وقطر والجزائر وعُمان وليبيا وتونس وايران و ..... ، إلى اعلان تحذير يتم بعده البدء بخفض التصدير للنفط لمدة 5 أيام كل يوم 10% قابلة للاستمرار لمواجهة الغطرسة الارهابية الأمريكية والاوربية واليهودية التي تمارسها ضد أبناء الشعب الفلسطيني ".


مختتماً بالقول : " هذه خطوة صحيحة واستخدامه غير مكلف ان وعوا بأن لديهم سلاح يجب استخدامه ".