الاتحاد برس متابعات :
قوات صنعاء تستهدف العمق السعودي بضربات جوية استهدفت هذه الاماكن وسقوط قتلى عسكريين بينهم ضباط والمالكي ينعي أسر القتلى
كشف الناطق الرسمي بأسم قوات تحالف العدوان عن ضربات نفذتها قوات ضنعاء استهدفت في أغسطس الماضي عدة محطات كهربائية واقسام للشرطة تابعه للعدو السعودي في الحد الجنوبي دون أن يحدد عددها
وقال محللون عسكريون أن توقيت ذلك الاستهداف يظهر أنه تزامن مع تحذيرات حكومة صنعاء باستهداف المصالح السعودية إذا لم يتم الاستجابة لمطالب صرف مرتبات موظفي الدولة في اليمن ورفع كافة القيود عن موانئ الحديدة ومطار صنعاء
مما يرجح أن تلك العمليات التي لم تعلن عنها حكومة صنعاء ساهمت في تسريع المفاوضات التي أوصلت لزيارة وفد صنعاء للرياض الشهر الجاري وما صاحبها من أجواء إيجابية بحسب تصريحات الطرفين.
وقد ظهر ناطق تحالف العدوان بعد غياب طويل مقدما العزاء والمواساه لأهالي القتلى البحرينيبن المشاركين ضمن قوات التحالف الذي تقوده السعودية الذين سقطوا في تلك الضربات التي نفذتها قوات صنعاء ولم تعلن عنها حتى اللحظه