الاتحاد برس متابعات :
عقب عودة الوفد المفاوض الى صنعاء عضو المجلس السياسي الاعلى يكشف نتائج المفاوضات مع السعودية (تفاصيل مثيرة)
كشف عضو المجلس السياسي الأعلى الاستاذ علي القحوم عن نتائج المفاوضات ومع السعودية.
وقال القحوم:
– وفدنا عاد مع الوسيط العماني إلى العاصمة صنعاء من الرياض للتشاور مع القيادة وإطلاعها على نتائج المفاوضات.
– سيكون هناك جولة جديدة من المفاوضات حيث أتسمت المفاوضات بالجدية والإيجابية والتفائل في تجاوز التعثر والعقد في الملفات الإنسانية وصرف المرتبات والمعالجات الإنسانية ذات الأولوية.
– المفاوضات تأتي في إطار استكمال اللقاءات والمفاوضات في مسقط وصنعاء والرياض في معالجات جدية للملفات الإنسانية وصرف المرتبات على مستوى الجمهورية اليمنية ووقف العدوان ورفع الحصار وخروج القوات الأجنبية وإعادة الإعمار وجبر الضرر وإطلاق الأسرى والمعتقلين وفتح المطارات والموانئ اليمنية وصولا إلى الحل السياسي الشامل.