الاتحاد برس متابعات :
إعلان هام من ادارة المرور لكافة مالكي هذه السيارات قدامهم بهذا الأمر العاجل مالم سيتم إتخاذ هذه الاجراءات
أعلنت شرطة المرور بأنها ستقوم بالتنسيق مع مكتب الأشغال العامة والطرق في تنفيذ حملة ميدانية لتصفية الشوارع وإزالة المخالفات والعشوائيات ومسببات الازدحام المروري بأمانة العاصمة.
وتنبه جميع الأخوة السائقين بسحب سياراتهم المتهالكة من الشوارع، مالم فإنها ستقوم بضبطها وإيصالها إلى الحجز ولن يتم إطلاقها إلا بعد دفع الغرامة واستيفاء مدة الحجز المقررة قانوناً والتي لا تقل عن شهر.