الاتحاد برس :
مارب : اختطاف موظفين في منظمة "أطباء بلا حدود"
الاتحاد برس- متابعات اعلاميه
اختطف مسلحون، الإثنين، موظفين في إحدى المنظمات الأممية، في مدينة مأرب، وسط اليمن.
وقالت مصادر مطلعة إن مسلحين مجهولين قاموا باختطاف موظفين اثنين يعملون لدى منظمة أطباء بلا حدود، أثناء مروهم في منطقة العبر، الخاضعة لسيطرة فصائل الإصلاح الموالية للتحالف.
وأشارت المصادر إلى أن أحد المختطفين يحمل الجنسية الألمانية، والآخر من دولة مينمار.
ولم يعرف بعد أسباب ودوافع اختطاف المسؤولين الأمميين، أو الجهة المسؤولة عنه، لكن الحادثة تأتي في ظل تصاعد الاستهداف للمنظمات الإنسانية العاملة في مناطق سيطرة التحالف، مع إحتدام الصراعات بين الفصائل للاستيلاء على المنح.
وقبل عدة أشهر، اختطف مسلحون، موظفين في "أطباء بلا حدود" أثناء عملهم بمدينة مأرب، ولاحقاً اتهمت المنظمة الدولية، المحافظ الموالي للتحالف، سلطان العرادة، بالوقوف وراء العملية.