العناوين:

وحدة صنعاء يفوز على العروبة بثنائية رغم النقص ويحافظ على المركز الثالث

وحدة صنعاء يفوز على العروبة بثنائية رغم النقص ويحافظ على المركز الثالث

الاتحاد برس :

وحدة صنعاء يفوز على العروبة بثنائية رغم النقص ويحافظ على المركز الثالث


 


خاص:-  متابعات نادي الوحدة 


 


في مباراة مثيرة ، حقق فريق وحدة صنعاء فوزًا مهمًا على ضيفه العروبة بنتيجة 2-0، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أمانة العاصمة التنشيطي لكرة القدم، التي أقيمت يوم الخميس.


 


وسجل هدفي الوحدة نجمه محمد هاشم من ركلة جزاء نفذها ببراعة في الدقيقة 35، والمدافع عمر الجرازي بضربة رأس قوية في الدقيقة 55، ليرفع رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثالث.


 


وتحمل المباراة طابعًا دراماتيكيًا، حيث طُرد لاعب الوحدة عبدالكريم الحمامي في الدقيقة 65 بالبطاقة الحمراء، بعد اعتراضه على قرار الحكم يحيى درويش، الذي أدار المباراة بمساعدة فايق غشيم ويوسف الشريف وطلال المسوري.


 


وبهذه النتيجة، خرج العروبة من حسابات المنافسة على صدارة الترتيب، حيث توقف رصيده عند ثلاث نقاط في المركز الرابع.


 


وفي المقابل، واصل أهلي صنعاء تصدره للجدول برصيد عشر نقاط، ومايو ثانيا برصيد 9 نقاط.


 


تصوير سليم علي هاشم