نجاة منشأة صافر من إنفجار وشيك كاد يدمرها بشكل كلي جنوب مديرية مأرب
هاجم مسلحين مجهولين، اليوم الإثنين، قاطرات الغاز بالقرب من منشأة صافر جنوب مدينة مأرب.
وقالت مصادر محلية في محافظة مأرب لـ”وكالة الصحافة اليمنية”، أن مسلحين هاجموا مقطورات الغاز أثناء خروجها من المصفاة باتجاه محطة بن معيلي للمشتقات النفطية.
وبحسب المصادر، فان الهجوم أسفر عن إصابة إحدى المقطورات مما تسبب في تسرب الغاز منها بشكل، قبل أن إخراجها باتجاه المناطق الصحراوية.