الاتحاد برس :
القيادي السعودي " العريشي " يهدد بضرب رؤوس الإنتقالي
متابعات : التحالف
هدد سياسي سعودي باستهداف قيادات المجلس الانتقالي ردا على ما قاله " تطاول سفهاء الانتقالي " على السفير السعودي ، معتبرا ذلك إنذارا أخيرا .
وقال الكاتب والسياسي السعودي علي العريشي " إذا لم يوقف علي الكثيري سفاءه المسجلين رسمياً في الهيئة الاعلامية التابعة ل المجلس الانتقالي عن التطاول على معالي السفير محمد آل جابر فسوف نفتح صناديق عدن السوداء " – والكثيري هو الناطق الرسمي للمجلس الإنتقالي .
وفيما اعتبر ذلك تهديدا أخيرا اختتمه بالقول " و لن نضرب الا الرؤوس " في إشارة إلى نشر فضائح قيادات المجلس الإنتقالي .