العناوين:

مؤسسة الكهرباء بالعاصمة تصدم المواطنين بهذا الخبر وإنطفاء الكهرباء بشكل كلي على 70% من المشتركين لأجل غير مسمى

مؤسسة الكهرباء بالعاصمة تصدم المواطنين بهذا الخبر وإنطفاء الكهرباء بشكل كلي على 70% من المشتركين لأجل غير مسمى

الاتحاد برس متابعات :

مؤسسة الكهرباء بالعاصمة تصدم المواطنين بهذا الخبر وإنطفاء الكهرباء بشكل كلي على 70% من المشتركين لأجل غير مسمى


 


 


أعلنت مؤسسة كهرباء عدن، يوم امس الخميس، خروج منظومة الطاقة المشتراة عن الخدمة بشكل كلي.


وأفادت مصادر محلية، بانقطاع الكهرباء عن أكثر من 70% من المشتركين في المدينة، بعد عجز شركات الطاقة المشتراة عن توفير الوقود، فيما يخضع البقية لانقطاعات مستمرة تصل إلى 9 ساعات.


 


وناشدت كهرباء عدن في بيان، بسرعة إنقاذ المنظومة، ودفع المستحقات المالية لشركات الطاقة المشتراة، منددةً بتجاهل حكومة المرتزقة لمعاناة المواطنين مع استمرار تنصلها عن سداد المستحقات المالية.


 


وتشهد مدينة عدن والمحافظات الجنوبية احتجاجات شعبية منددة بانهيار العملة، وتردي الخدمات وفي مقدمتها الكهرباء.