العناوين:

الصنعاني : البلطجة مستمرة ..!!

الاتحاد برس :

متابعات : كتب /د. علي الصنعاني :


 


*البلطجة مستمرة ..!!*


 


*كانت افضل ميزة للانصار انهم لايحابون في الحق ، وانه لايوجد اي كبير يتعصّى عليهم ، بعكس النظام السابق الذي كان يطبق القانون فقط على المواطنيين البسطاء اما المشايخ واصحاب النفوذ فكانوا فوق القانون ..* 


*للاسف هذه الخصلة النبيلة التي تميز بها الانصار واحبهم الكثير بسببها .. اصبحت رويداً رويدا تضيع .. يوما بعد اخر ومن قضية الى اخرى ..!!* 


 


*بالامس انزلت فيديو عن حادث صدام بين سيارتين .. ، وهذا امر يحدث كل يوم لكن ان يتحول الحادث الى بلطجة والى نهب جنبية وتلفون وغيرها .. وقلع ارقام السيارة واخذها وضرب كل من كان في السيارة فهذا غير مقبول .. بالامس حاولت ان اتجنب الحديث عن تواطئ وتقصير قسم شملان والمنطقة مع البلاطجة لعل وعسى ان يفهموا ويتحركوا خصوصا ان المعتدى عليهم قدموا شكوى ثاني ايام العيد وكرروا ذلك مرارا لمتابعة القضية .. لكن لان المعتدين من قوى النفوذ في المنطقة فلم  يتم عمل اي شيء من قبل امن منطقة شملان ، وحاولوا تمييع القضية .. بحجة انهم لم يعرفوا الغرماء مع ان الفديوهات كانت موجودة حينها ، واعتقد ان المتواطئين قد اخفوها باوامر من قوى النفوذ في منطقة شملان بعد كل هذه المدة  ..!! لذلك نشرنا ما وصل الينا لكي لايتحججوا بذلك واذا يريدوا اسم صاحب سيارة البرادو فنحن تحت الخدمة ما باقي ياخبرة ..!!*


 


*لذا اتمنى على مدير امن محافظة صنعاء ومحافظ محافظة صنعاء ، ووكيل المحافظة ان يتابعوا الموضوع باهتمام ويطبقوا القانون على الكبير قبل الصغير ..!!*


 *لانريد  الا العدالة فقط وفقط وان يعرف الجميع ان لا احد فوق القانون والعدالة ..!!*


*ساكتفى اليوم بهذا القدر لعل وعسى ..!! ولنا لقاء متجدد ان شاء الله وان يظل الوضع على ماهو عليه الى ان تتحقق العدالة ..!!*


 


*#علي_الصنعاني*


 


*#منقوووووووول#..*