الاتحاد برس :
يواصل العدوان السعودي الأمريكي شن غاراته على عدد من المحافظات مخلفا أضرارا مادية في الممتلكات ومستمرا في خرق وقف إطلاق النار بالحديدة.
في صعدة شن طيران العدوان اليوم الأحد غارتين على منطقة آل الصيفي بمديرية سحار.
وفي إب شن العدوان غارة على جمرك ميتم في مديرية السبرة.
أما في الحديدة فاستهدف الغزاة والمرتزقة بالرشاشات على جولة موبايل وأطراف شارع الـ50 وحارة الضبياني.
كما قصفوا بعشرات القذائف على قرية الشجن شمال شرق مدينة الدريهمي المحاصرة ما أسفر عن أضرار في منازل وممتلكات المواطنين، وقصفوا بالرشاشات المختلفة على قرى ومناطق متفرقة من منطقة كيلو16.