الاتحاد برس :
هل تكفي أربعة أعوام لإثبات أن اليمن لا يُهزم؟!
.
.
.
.
دُشن العام الرابع من العدوان الغاشم عل اليمن ليكون عام تغيير الموازيين وإرساء معادلة توازن الرعب مع العدو المتغطرس، حيث ستكون المواجهة متكافئة، في ضل المؤشرات والحقائق القوية التي تظهر تطور نوعي في القوة الصاروخية والبحرية سلاح الجو المسيًر، للجيش واللجان الشعبية، والتي استطاعت الادمغة اليمنية بتأييد من الله عز وجل، ورغم الحصار الخانق من تخطي العقبات والولوج الى عالم التصنيع والابداع بالإمكانات المتاحة لردع العدو المتغطرس الذي أمعن في ارتكاب جرائمه ومجازره الوحشية بحق المدنيين.
قبل ما يقارب أربع أعوام، كان تحالف العدوان على اليمن يظن أنه لن يحتاج سوى أسبوعين فقط حتى يحكم قبضته على الوطن الذي لم يسبق له أن رضخ لأي احتلال في التاريخ، حيث حددت وجزمت قوى العدوان في بداية عملياتها العسكرية أن حربها الخاطفة هذه، سوف تنتهي خلال أسابيع أو أشهر معدودة، بتحقيق أهدافها السهلة، وها هي الدول المعتدية اليوم تعيش كوابيس استهداف عواصمها ومواقع القوة والاقتصاد فيها، ويبدو انها اصبحت مهددة، بعد ان عجزت عن حماية حدودها بداية، وعمقها الداخلي لاحقا، وعواصمها حالياً.
فضائح آل سعود