الاتحاد برس :
الاتحاد الديموقراطي يدعو جماهير أبناء الشعب اليمني بالمشاركة الفاعلة والحضور المشرف الذي يليق بذكرى مولد نبي الرحمة والهدى
بمناسبة حلول ذكري. المولد النبوي الشريف دعا الامين العام لحزب الاتحاد الديمقراطي الشيخ _ محمد القاز قيادات كوادر وانصار الاتحاد الديمقراطي وجميع أبناء الشعب اليمني في مختلف محافظات الجمهورية بالحضور المشرف يوم غدا وذلك لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف
داعيا إلى حل الخلافات عبر الحوار والتفاهم.
وذكر القاز في تصريح خاص للاتحاد برس إنه "مع إطلالة ذكرى مولد نبي الرحمة والهدى الرسول الأعظم محمد بن عبد الله (صلى الله عليه وسلم)، ومع إشراقة نور الخير والسلام، نتقدم بأحر التهاني والتبريكات إلى قائد الثوره الشعبيه السيد عبدالملك الحوثي والاستاذ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الاعلى وكافة اعضاء المجلس السياسي والنواب والشورى وحكومة الانقاذ وكافة الاعضاء وقيادات الاحزاب والتنظيمات السياسية وعامة أبناء شعبنا الكريم وإلى عموم المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها وإلى البشرية جمعاء بهذه المناسبة المباركة، مستذكرين بإجلال ما تنطوي عليه من قيم السلام والمحبة والتسامح ومن الدعوة للتسامي وائتلاف القلوب وتوحيد الصفوف والكلمة من أجل الحق والعدل ورفض العدوان والظلم والكراهية.
وتابع "إذ نستعيد بقدسية متجددة وبهجة عميقة هذه الذكرى العطرة، فإننا نستلهم منها كل تلك القيم العظيمة التي كرستها رسالة السماء السمحاء التي حملتها وجسدتها السيرة النبوية الشريفة، وفي مقدمتها قيم الإيمان الطاهرة والتآخي والمحبة والسلام بين البشر، كما نقتدي بما حملته من مبادئ العدالة وأخلاق التسامح واحترام الحق، وحماية وتوحيد أبناء الشعب الواحد بمختلف مكوناته وشرائحه دون تمييز، وهي قيم سامية ترشدنا نحو أهمية توطيد أواصر المحبة والمصالحة بين أبناء شعبنا كافة، وتضافر الجهود للعمل بإخلاص على طريق الدفاع والتضحية عن تراب هذا الوطن الغالي وإنجاز خطوات بناء مستقبل مزدهر لليمن وأجياله المقبلة".
وأكد أن حلول ذكرى الولادة النبوية الشريفة في ظروف النصر التاريخي الذي حققه شعبنا على العدوان السعودي الاميريكي الغاشم وتكلل ولازال علم النصر يرفرف بعون من الله عز وجل، بفضل قوة إرادة اليمنيين ووحدتهم الوطنية وبسالة وتضحيات قواتنا المسلحة بكافة تشكيلاتها وبمساندة الشرفاء الاحرار. من ابطال الجيش واللجان الشعبية وابناء القبائل اليمنية العظماء والذين تمكنوا من دحر العدو ومرتزقته وتكبيده خسائر فادحه ولاتحصى
وان هذه المناسبة العظيمة، تلهمنا العزم على مواصلة حرب شعبنا المقدسة على قوى الظلام والتكفير التي أشاعت القتل والدمار والخراب في مختلف المناطق من ربوع اليمن والمنطقة".
ودعا الشيخ القاز إلى "المضي قدما للانتصار في معارك الدفاع والتضحية عن الارض والعرض والوطن وايضا بذل الجهود للبناء ومحاوله التخفيف من معاناة المواطن اليمني بشكل عام وكذلك النازحين والمهجرين بشكل خاص وتحقيق المصالحة المجتمعية وتعزيز الوحدة الوطنية وضمان الحقوق والحريات لكافة اليمنيين متمسكين بتطبيق الدستور وحماية وحدة وسيادة اليمن وتطوير نظامه الديمقراطي وحل كافة خلافاتنا عبر الحوار والتفاهم وضمان المصالح المشتركة وبناء المستقبل المشترك من اجل تماسك الجبهة الداخليه لمواجهة ذلك العدو الأرعن مسترشدين بقيم الرسالة المحمدية السمحاء في التعايش والمحبة ونبذ التفرقة والتعصب والتطرف، مستمدين ذلك من سيرة نبيها الكريم الإصرار على المضي قدماً، من أجل توفير الحياة الكريمة للإنسان اليمني بعيدا عن الوصاية والهيمنه والحفاظ على كرامته، وفي أن نكون مثالا يحتذى به في تكاتفنا وتلاحمنا من اجل مواجهة اعداءنا واعداء الانسانية جمعاء من صهاينة العرب السعوديه والامارات وامريكا واسرائيل.
وحث القاز جميع ابناء الشعب اليمني بكل مكوناته واطيافه بالتفاعل والحضور المشرف الذي يليق بهذه الذكرى لرسول الرحمة المهداه نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى اله الاطهار وسلم تسليما" كثيرا