الاتحاد برس :
صاروخ بالستي من طراز زلزال1 يدك تجمعات لمرتزقة العدوان بقطاع عسير
أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اليوم صاروخ زلزال1 على تجمعات المرتزقة بقطاع عسير.
وأوضح مصدر عسكري بعسير أن القوة الصاروخية استهدفت بصاروخ زلزال 1 تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب، محققا إصابات مباشرة.
وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية دكت تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة جبل قيس بجيزان.
سبأ