الاتحاد برس :
هذه الدولة العربية التي أصبحت صهيونية أكثر من الصهاينة أنفسهم تهدد المقاومة الإسلامية حماس وتتوعدها بأنها ستحاسبها حسابا" عسيرا
أصدرت الامارات تهديدات مباشرة لحركة المقاومة الفلسطينية حماس بعد فشل العدو الإسرائيلي في اجتياح قطاع غزة لقرابة 15 شهرا.
وهدد عبدالخالق عبدالله، أحد مستشاري الرئيس الاماراتي “محمد بن زايد” في تدوينة له على منصة “إكس” :” يجب التأكد أن حماس لن تحكم غزة بعد اليوم، ولا يوجد عاقل في غزة المنكوبة يزعم بانها انتصرت”، داعيا إلى “محاسبة حماس حسابا عسيرا”، دون العدو الصهيوني الذي ارتكب المجازر بحق عشرات الالاف من الفلسطينيين.