العناوين:

السعودية تسرب معلومات لضربة امريكية بريطانية صهيونية وصفتها بالقاصمة والمدمرة لقوات صنعاء ويكشف ان العدو الثلاثي يعكف على دراسة بنك الأهداف التي سيقوم بإستهدافها

الاتحاد برس متابعات :

 


 


 السعودية تسرب معلومات لضربة امريكية بريطانية صهيونية وصفتها بالقاصمة والمدمرة لقوات صنعاء وان العدو الثلاثي يعكف على دراسة بنك الأهداف التي سيقوم بإستهدافها


سربت المملكة السعودية، معلومات عما وصفته "ضربة قاصمة" لليمن، تستهدف القوات المسلحة اليمنية وذلك من انهاء قدراتها العسكرية بعد فرضها الحصار على الملاحة والسفن الاسرائيلية والامريكية والبريطانية والكيان الاسرائيلي"، عقب هجمات جديدة نفذتها الاثنين  "دعما" لفلسطين واسناد لغزة ومقاومتها".


جاء هذا عبر كبار الناشطين السياسيين السعوديين على منصات التواصل الاجتماعي. وفي مقدمهم ضابط المخابرات السعودي، الناشط بصفة "رجل أعمال"، محمد العامر، بنشره تسريبات عن "ضربة قاصمة" تستعد لتوجيهها الولايات المتحدة الامريكية والكيان الاسرائيلي لليمن والحوثيين حد زعمه


وقال العامر: " أنا أتوقع أن أمريكا وإسرائيل ومعهم بريطانيا يعكفون الأن على دراسة بنك الأهداف التي سوف يضربونها خلال الأيام القادمة وأعتقد بأن الضربات القادمة سوف تكون قاصمة ومدمرة للحوثي


 


وطالب من ماتسمى بالشرعية أن تنتهز الفرصة وأن تحضر نفسها للتحرك على الأرض"حد قوله 


تأتي التسريبات السعودية، عقب اعلان المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع، عن "استهداف حاملة الطائرات الأمريكية يو أس أس هاري ترومان، شمالي البحر الاحمر، بصاروخين مجنحين واربع طائرات مسيرة، اثناء استعدادها لتنفيذ هجوم جوي كبير على بلادنا".


مضيفا في بيان مصور، ليل الاثنين (6 ديسمبر): إن استهداف حاملة الطائرات الامريكية -وهو الثالث خلال اسبوعين- "ادى الى افشال الهجوم الجوي الامريكي". وأردف: "كما تم استهداف هدف عسكري تابع للعدو الاسرائيلي في يافا المحتلة (تل ابيب) بطائرتين مسيرتين".


وتابع: إن القوات المسلحة اليمنية "استهدفت هدفا حيويا للعدو الاسرائيلي في عسقلان المحتلة بطائرة مسيرة، ومساء اليوم تم استهداف هدف عسكري اسرائيلي في يافا المحتلة (تل ابيب) بطائرة مسيرة، وقد حققت العمليات اهدافها بنجاح". مؤكدا استمرار الهجمات "حتى ايقاف العدوان على غزة".