الاتحاد برس :
صنعاء تتوعد السعودية رداً على التهديدات التي نشرت على قناة العربية
متابعات: الاتحاد برس
توعدت حكومة صنعاء ، السعودية بالرد على التهديدات التي تطلقها عبر وسائل إعلانها خدمة ً لأمريكا وبريطانيا.
وقال محافظ ذمار وعضو المكتب السياسي لحركة أنصار الله الحوثيين في اليمن محمد البخيتي في تدوينة على ( اكس ): " نحن نتعاطى بجدية مع التهديدات التي تطلقها قناة العربية بإستهداف قيادات انصار الله ليس فقط باعتبارها تهديدات امريكية وبريطانية بل وسعودية وإماراتية ".
مضيفاً: " سنرد بالمثل لأننا نعرف الدول الاخرى التي تحفظ عن ذكرها المتحدث السعودي، وعلى قادة تلك الدول تحسس رؤوسهم في حال ارتكابهم لأي حماقة ".