الاتحاد برس :
صنعاء تسمح للصليب الأحمر بزيارة طاقم سفينة " جالاكسي ليدر "
متابعات : وكالات
سمحت حكومة صنعاء ، لفريق من الصليب الأحمر ، بزيارة طاقم السفينة (جالاكسي ليدر).
وقالت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) أن وزير الخارجية والمغتربين جمال عامر، استمع من رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر بصنعاء، يورغ مونتاني، إلى شرح عن نتائج زيارة وفد البعثة لطاقم السفينة المحتجزة (جالاكسي ليدر).
مؤكدا أن صنعاء تراعي الجوانب الإنسانية في التعامل مع طاقم السفينة وهو ما يأمر به الدين الإسلامي الحنيف.
https://yemnews.net/index.php/news/sn-a-tsmh-llslyb-alahmr-bzyart-taqm-jalaksy-lydr