الاتحاد برس :
فتحي بن لزرق يشن هجوما عنيفا على حميد الأحمر بسبب تغريدة عن الشهيد حسن نصر الله
شن الصحافي فتحي بن لزرق هجوما عنيفا على خلفية كتابة الأخير منشورا حول استشهاد أمين عام حزب الله اللبناني حسن نصر الله اثر قصف صهيوني على الضاحيةالجنوبيةلبيروت .
وكان الشيخ حميد الأحمر كتب منشورا عبارة عن بيت شعر للمتنبي كتعليق على مقتل حسن نصر الله نصه: وإذا لم يكن من الموت بد .. فمن العيب أن تموت جبانًا.
وفي رده، كتب بن لزرق عبر حسابه على موقع فيسبوك: حميد الأحمر كاتب تغريدة يقول فيها: "وإذا لم يكن من الموت بُدٌّ.. فمن العار أن تموتَ جبانا".
وأضاف بن لزرق: وانت تقرأ هذه التغريدة تشعر انه كتبها من مترس بالجبهة مش شخص فر هاربا من اليمن وعاد عمران حتى ما سقطت.
وختم تغريدته بالقول: قليلا من الواقعية يا هذا