الاتحاد برس :
مأساة مسافري طيران بلقيس مستمرة ..
وجه وزير النقل بنقل العالقين في القاهرة وجدة من ركاب طيران الملكة بلقيس عبر طيران اليمنية إلى مطارات المناطق المحتلة باحتساب التذاكر بأقل درجة ركاب (280) دولار .وذلك ابتداء من 11/سبتمبر وحتى 30/سبتمبر/2024م
لم يلقى اليمني العالق في القاهرة وجدة اي اهتمام من سفارة بهم!
فلم تقم شركة بلقيس بتوفير مسكن يأويه حتي ينتهي العيسي وعبدالسلام حميد وزير النقل من حربهما او حتى اعادت ثمن التذاكر له!
وحاليا من اراد العودة لليمن عليه ان يدفع 280 دولار لذلك!!!!
ياعيسي ويا عبدالسلام حميد اتقوا الله في اليمنيين وحلوا مشكلتهم حتى يرحمكم الله يوم العرض عليه
#علي_النسي