العناوين:

من جديد .. هجوم يمني ثالث على البوارج الامريكية خلال يومين والقيادة المركزة تتحفظ على الموقع

الاتحاد برس :

من جديد .. هجوم يمني على البوارج الامريكية خلال يومين والقيادة المركزة تتحفظ على الموقع


 


 


خاص – وكالات .. ynp


 


واصلت القوات اليمنية، الأربعاء، عملياتها ضد الاساطيل الامريكية بوتيرة عالية .


 


وشنت القوات اليمنية هجوم جديد يعد الثالث في غضون يومين فقط.


 


واكدت القيادة المركزية للقوات الامريكية في بيان لها بان الهجوم الجديد تم بسرب من الطائرات المسيرة والصواريخ البالستية ، زاعمة اعتراض 5 منها وصاروخين بالستين.


ولم تحدد القوات الامريكية موقع الهجوم ، لكن تقارير إعلامية  ترجح بان يكون قد تم في خليج عدن حيث لا تزال أمريكا تحتفظ بوجود متحرك للبوارج الامريكية في ظل خلو البحر الأحمر من اساطيلها منذ أسابيع. 


وكانت القيادة الامريكية نشرت خلال الساعات الـ48 الأخيرة بيانات عن هجمات بعضها تمت بصواريخ وأخرى بالطائرات المسيرة.


وتزامن الإعلانات هذه مع غارات أمريكية متصاعدة على مدن الساحل الغربي لليمن يعكس حجم ما لحق بالقوات الامريكية وبوارجها من اضرار باعتبار الغارات في الغالب تكون ردا على  تعرض بوارج لإصابات دقيقة.