العناوين:

صنعاء : بدء صرف نصف راتب،عبر هذه المصارف

الاتحاد برس :

صنعاء : بدء صرف نصف راتب


 


 


متابعات: الاتحاد برس


 


بدأت الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات، مساء اليوم، صرف النصف الأول من راتب شهر نوفمبر 2020م للمتقاعدين المدنيين عبر مكاتب البريد بأمانة العاصمة والمحافظات 


 


 


وأكد الهيئة في بيان مقتضب اليوم، استكمال الإجراءات المالية وضخ المبالغ النقدية إلى البريد والبدء بعملية الصرف، داعيةً المتقاعدين ووكلاء المستفيدين للتوجه إلى مكاتب البريد مصطحبين الوثائق المطلوبة.