الاتحاد برس :
قرار جديد بتعيين مدير عام للمؤسسة العامة للكهرباء ..
متابعات : أعلام عدن
أصدر محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، التابع لحكومه العليمي والمدعومه من تحالف العدوان، اليوم، قرار قضى بتكليف المهندس عثمان محمد جمعان بن عويض مديراً لفرع المؤسسة العامة للكهرباء في محافظة المهرة.
وجاء القرار رقم 49 لسنة 2024م، استناداً إلى قانون السلطة المحلية رقم (4) لسنة 2000 ولائحته التنفيذية، وقانون الخدمة المدنية رقم (19) لسنة 1991 ولائحته التنفيذية، وذلك تحقيقاً للمصلحة العامة..كما جاء في الخبر ..
وينص القرار في مادته الثانية على إلغاء أي تعيين أو تكليف سابق للمنصب، فيما أوضحت المادة الثالثة أن القرار يعمل به من تاريخ صدوره ويبلغ إلى الجهات المعنية للتنفيذ.