الاتحاد برس :
المؤتمر يعين نائب أول للحزب بدلآ عن أحمد عفاش ..
متابعات : الاتحاد برس
اعلن المؤتمر الشعبي العام الشيخ يحيى الراعي – رئيس برلمان صنعاء – نائبا اول للمؤتمر بدلا عن احمد علي عبدالله صالح نجل الرئيس السابق للمؤتمر علي عبدالله صالح .
هذا الإعلان الذي يمثل تحولا في مسار مؤتمر صنعاء جاء خلال فعالية أقامها المؤتمر بمناسبة الذكرى 42 لتأسيس الحزب .
وقال موقع المؤتمرنت الناطق باسم الحزب ان الفعالية أقيمت بحضور النائب الأول لرئيس المؤتمر الشيخ يحيي علي الراعي .
وجاء هذا الإعلان بعد أيام قليلة من الإعلان عن رفع العقوبات الدولية على صالح ونجله احمد المقيم في الإمارات .
واقام مؤتمر صنعاء ، الخميس ، فعالية سياسية بعنوان (الذكرى الـ42 للتأسيس.. بين دلالات المناسبة والتحديات الراهنة) بحضور والأمين العام للمؤتمر غازي أحمد علي محسن، والشيخ خالد عبدالوهاب الشريف الأمين العام المساعد للشؤون التنظيمية، وعضو المجلس السياسي الاعلى عضو اللجنة العامة الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، وعدد من أعضاء اللجنة العامة والأمانة العامة وأعضاء اللجنة الدائمة الرئيسية وقيادات المؤتمر الشعبي العام.