الاتحاد برس :
متابعات :
: سخر مسؤول في حكومة صنعاء ، من امتهان رئيس ما يسمى بالمجلس الرئاسي رشاد العليمي ، المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا ، وعودته الى عدن رغماً عن قادة الانتقالي .
وقال نائب وزير الخارجية في حكومة التغيير والبناء بصنعاء الاستاذ حسين العزي ، في تدوينة على (إكس ) مستعرضا مواقف قيادات الانتقالي من العليمي: " المحرمي: فساد العليمي أزكم أنف (الجنوب العربي).. بريك: يريد يعود عدن عاصمة (الجنوب العربي) وهذا مافيه إلا سفك دم".
وأضاف ساخرا من تحدي العليمي للمحرمي وبن بريك ، بعودته إلى عدن ، قائلا إن عليهما ترتيب مكان اقامته في معاشيق.
وختم معلقاً على إهانة العليمي لقادة الانتقالي : "نعم أضعف حبة في كرتون الفارين من وجه العدالة لكنه يتفنن في نحر الإنتقالي على عتبات وحدتنا المقدسة وهذا جيد".