الاتحاد برس :
قبائل الجوف تطالب بالافراج عن اللواء الهدي من السجن في السعودية
علي النسي : متابعات
نفذت قبائل الجوف السلطات وقفه احتجاجية في مارب لمطالبة السعودية بالافراج عن اللواء/علي محسن الهدي-مساعد رئيس هيئة العمليات في الجيش المعتقل في السجون السعودية قبل اكثر من3شهور
وطالبت الوقفه رئيس مايسمى بالمجلس الرئاسي ووزارة الدفاع في عدن للقيام بواجبهم في المطالبة بالافراج عن اللواء الهدي كونه من أبرز مشائخ قبائل دهم الجوف وأحد القيادات العسكرية التي قاتلت قوات صنعاء
داعيا كافة مشائخ وقبائل اليمن الى مساندة قبائل الجوف حتى الافراج عن الهدي ومؤكدة بأن التصعيد مستمر حتى يتم تلبية مطالبهم
قلنا لكم انه معتقل في حينها لكن ماحد صدقني وقتها وقلتم اني احاول تشويه الصورة الجميلة والعلاقة الطيبه
#خيرة_الله
#علي_النسي